منتدى العزبه




 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر مساهماتى بمنتدى العزبه؟ : 719
العمر : 32
الموقع : سبحان الله والحمد الله والله اكبر ولا اله الا الله
العمل/الترفيه : عزباوى
من اين تعرفت علينا؟ : صديق
الاوسمه :
دا مزاجى :
دعاء :
وظيفتك هى ايه؟ :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية   الأحد أبريل 19, 2009 8:11 pm

عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية

لما حد يسئلك انت برج ايه بتقول مثلا برج الجوازء او برج الاسد العقرق كده

اما بالصينى
واحد صينى يسئلك انت برج ايه ؟؟تقول انا برج الكلب او برج العنزه دا فى الابراج الصينى.............
لانهم يعشقون الحيوانات , والحيوانات عندهم كل شى

فى الابراج العاديه عندنا تقدر تعرف برجك عن طريق الشهر شهر مايو مثلا برج الجوازء
اما فى الابراج الصينى تعرف برجك عن طريق سنه موالديك يعنى فى السنه الى انت
اتولدت فيها يعنى مواليد سنه1985 هم برج البقره

يلا نشوف الابراج الصينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برج الفأر : 1900، 1912، 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008 . السنوات
بينما ينظر إلى الجرذ في العالم الغربي بشيء من الاشمئزاز والانزواء، إلا أنه يحوز على الإعجاب والتقدير في معظم الشرق، وذلك نظراً لذكائه وميله لاكتساب أشياء ذات قيمة. في الصين واليابان الجرذان هي رموز للحظ الجيد والرخاء.مولود الجرذ هو مخلوق ساحر قادر على سلب أي شخص من الأشخاص. مواليد الجرذ هم أشخاص ذواقون يجدون متعةً في التباهي بأسلوبهم في الحياة. وكذلك لمولود برج الجرذ روح مرحة أيضاً...



برج البقرة : 1901، 1913، 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009 . السنوات
لا يعتبر مولود الثور في الابراج الصينية بطيء الفهم والتفكير أو بليداً. لقد خلقت هذه المخلوقات القوية والتي يمكن الاعتماد عليها لتكون من القادة. بالرغم من أن طريقة هؤلاء الأشخاص في إنجاز مهمة ما قد تكون بطيئة ومنهجية، إلا أنهم قادرون على إنجاز الأشياء العظيمة، وهم لا يبتعدون أبداً عن الطريق التي توصلهم إلى أهدافهم فهم يحافظون على تطلعهم إليها. قدرتهم على التحمل تكاد لا تنتهي وهم من الأشخاص الذين يهتمون ...


برج النمر : 1902، 1914، 1926، 1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010 . السنوات
حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة. إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود. يعطيهم هذا جواً من السلطة من الصعب مقاومته. إنهم ساحرون ومرحون، إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور. إن شجاعة النمر بلا حدود ومن النادر أن يخسر هؤلاء أي صراع بغض النظر عن الميدان الذي يجري فيه ...


برج الارنب : 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987، 1999، 2011 . السنوات
اجتماعي، متزن، مهذب، عنيف، له بصيرة نافذة، حساس، ميال للانعزالية. بالرغم من أن مولود برج الأرنب لا يحب صفة الجبن في نفسه إلا أنه بالفعل جبان ولكنه جذاب وهو عادة شخص لا يميل إلى المواجهة. مولود الأرنب هو شخص له شعبيته مع الأصدقاء والعائلة. إنه بطبعه حنون ويميل إلى حماية أولئك الذين يهتم بشأنهم هو. يقوم مواليد الثور بالنظر والتعامل مع علاقاتهم بمثالية كما يقدمون من أنفسهم أكثر من المطلوب...



برج التنين : 1904، 1916، 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012 . السنوات
نشيط، صاحب عزيمة وتصميم، واثق من نفسه، مغامر، متعدد المواهب، كثير الشكوك ومحظوظ. التنين هو البرج الأكثر شهرةً من بين الابراج الصينية. إنهم أقوياء ومحظوظون جدا، قلوبهم دافئة ومليئون بالطاقة الملتهبة. مواليد التنين هم أشخاص أذكياء ولدوا ولهم جاذبية لا حدود لها تضمن أن يؤثروا بأفعال الأشخاص المحيطين بهم وتجعلهم مركز الاهتمام حيث يفضلون أن يكونوا. يعرف التنين بأنه ممن يقدمون النصائح الجيدة. وبالإضافة ...



برج الثعبان : 1905، 1917، 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013 . السنوات
متأمل، حكيم، عنيف، ذو حدس وبديهة، محمي من الأخطار، مستقل، كسول أحياناً. الثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الابراج الصينية. إنه دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن...


برج الحصان : 1906، 1918، 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014 . السنوات
نشيط، متقظ ونبيه، محب للترحال، مغامر، فصيح، ذو روح حرة ومنطلقة، ذو شخصية مستقلة وسريع الغضب. مولود الحصان ذو الروح المنطلقة هو المتنقل من بين الابراج الصينية. يحتاج مواليد الحصان إلى استقلاليتهم وحريتهم. إنهم مليئون بالطاقة وكذلك هم دائمو التنقل من نشاط إلى آخر. هؤلاء الأشخاص هم جيدون في الأمور المالية وبالطبع لهم رغبة وميل تجاه السفر. ومن أجل المفارقة يرغب مواليد الحصان في الحب الذي يقودهم ...



برج العنزه : 1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015 . السنوات
مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق. مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون ...


برج القرد :1908، 1920، 1932، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016 . السنوات
صاحب حيلة،, ساحر, قادر على إقناع الآخرين،, مسلي, اجتماعي وماكر. القرد الساحر على الدوام والذي يمتلك طاقةً خارقة هو جزء مهم من الابراج الصينية. لدى مولود القرد رغبة غير محدودة للمرح والقيام بنشاطات. يستطيع مولود القرد أن يستمتع بوقته بسهولة مهما كانت المجموعة التي هو موجود فيها. هذا الشخص هو شخص متفائل، ذكي وقد من الله عليه بعقل حاد وقاطع. بالرغم من أن مولود القرد يحب أن يكون هو مركز الاهتمام ...


برج الديك :1909، 1921، 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005، 2017 . السنوات
دقيق, ذو كفاءة, مرتب, صاحب ضمير حي, ذكي, محترم, قد يكون سيء السمعة وصريح. مواليد برج الديك سريعو التفكير والبارعون هم أشخاص نشيطون ولكن هم ممن لا يفضلون خوض المخاطر مهما كانت. مواليد الديك يدركون تماماً ما يجري حولهم لدرجة أن البعض قد يعتقد بأنهم أخصائيون نفسيون. ليس من السهل خداع مولود الديك، وهؤلاء الأشخاص صريحون، صادقون، لا يبتعدون أبداً عن الصراحة ويحوز على إعجابهم ...


برج الكلب : 1910، 1922، 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2018 . السنوات
صادق، ممكن الاعتمادعليه، مجتهد، نافذ البصيرة، غير أناني، يهتم لشؤون الآخرين، مزاجي، محب للمرح، مغامر مواليد برج الكلب هم أشخاص أوفياء ، صادقون وهم كذلك يعيشون وفق نظام وأخلاقيات ثابتة خاصة بهم ولا يمكن المساومة عليها. بالرغم من أن مواليد الكلب جديرون بالثقة إلا أنهم يجدون من الصعوبة أن يضعوا ثقتهم في الآخرين. إنهم أصدقاء وفيون ومستمعون للغير بصورة غير عادية. يمكن أن يسمى مواليد برج الكلب ...


برج الخنزير :1911، 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007، 2019 . السنوات
مخلص، صادق، يثق بالآخرين، اجتماعي، مجتهد في العمل، عنيد. مواليد برج الخنزير في الابراج الصينية هم أشخاص معطاؤون وأصحاب مبادئ من دون مثيل. مواليد الخنزير هؤلاء هم أشخاص ظريفون جداً ولهم شخصيات وأذواق لا تخطئ. وبسبب أنهم يسعون نحو الكمال ينظر إليهم على نحو خاطئ على أنهم متعجرفون أو يميلون إلى السعي إلى ماهو أبعد من الإنسانية. مواليد الخنزير أشخاص شهوانيون وميالون للترف نوعاً ما بالفطرة...


منتدى العزبه شكرا لكم

_________________
يجب الالتزام بقوانين منتدى عزبه البوصه هام جدا
http://azba.yoo7.com/montada-f10/topic-t633.htm
تعلم الاساسيات ثم ابحث عن الباقى
اتعلم كل الاساليب ثم ابتكر اسلوبك الخاص
برغم من هدوء الماء فانه يحطم الصخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azba.yoo7.com
صريح
ملازم اول
ملازم اول
avatar

ذكر مساهماتى بمنتدى العزبه؟ : 30
العمر : 67
العمل/الترفيه : الصراحة
من اين تعرفت علينا؟ : صديق
وظيفتك هى ايه؟ :
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: سبحان الله   الأحد أبريل 19, 2009 9:47 pm

ايه ياعم الريس هلا بيك في منتداك
الابراج المصريه او العربية او.... انني لا اعرف ملتها اللي هي العقرب او الجدي الخ................
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام حتي قراتها
واحنا مش مقتنعين بيها اصلا
يبقي هنعرف ابراج صينيه علي راي المثل مش قادر يقف قالوا حطوا في ................الخ
معلش يا ريس متزعلش مني انا بقول رايي
ويكرمك وتضيف مواضيع كثيرة لذيذة ........وأهو كله بثوابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

ذكر مساهماتى بمنتدى العزبه؟ : 719
العمر : 32
الموقع : سبحان الله والحمد الله والله اكبر ولا اله الا الله
العمل/الترفيه : عزباوى
من اين تعرفت علينا؟ : صديق
الاوسمه :
دا مزاجى :
دعاء :
وظيفتك هى ايه؟ :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية   الأحد أبريل 19, 2009 10:04 pm

شكرا لك صريح , على ردك الجميل , وهذه المواضيع حتى نعرف  ثقافه الاخر ليس الاوكذبوا المنجمون ولو صدفواشكرا لك صريح

_________________
يجب الالتزام بقوانين منتدى عزبه البوصه هام جدا
http://azba.yoo7.com/montada-f10/topic-t633.htm
تعلم الاساسيات ثم ابحث عن الباقى
اتعلم كل الاساليب ثم ابتكر اسلوبك الخاص
برغم من هدوء الماء فانه يحطم الصخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azba.yoo7.com
ميسون
لواء
لواء
avatar

انثى مساهماتى بمنتدى العزبه؟ : 190
العمر : 33
دا مزاجى :
دعاء :
وظيفتك هى ايه؟ :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية   الثلاثاء أبريل 21, 2009 8:47 pm

شكرا ادمن على موضوع الرائع  واهم الابراج وتعرفيها لنا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاوز تعرف برجك الصينى ؟هنا الابراج الصينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العزبه :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر