منتدى العزبه




 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مرتضى منصور يناشد الرئيس مبارك ونظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالباسط
نقيب
نقيب
avatar

ذكر مساهماتى بمنتدى العزبه؟ : 65
العمر : 28
الموقع : زى قلته
العمل/الترفيه : رياضه
دا مزاجى :
دعاء :
وظيفتك هى ايه؟ :
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: مرتضى منصور يناشد الرئيس مبارك ونظيف   الإثنين مايو 04, 2009 9:35 pm

مرتضى منصور يناشد الرئيس مبارك ونظيف التدخل لإنقاذ الرياضة من تخبط «صقر»

كتب إيهاب الجنيدى ٤/ ٥/ ٢٠٠٩

تصوير: فؤاد الجرنوسى
مرتضى منصور يتحدث للصحفيين والفضائيات أمام مجلس الدولة أمس الأول
ناشد المستشار مرتضى منصور، الرئيس محمد حسنى مبارك ورئيس مجلس الوزراء د. أحمد نظيف التدخل لإنقاذ الرياضة المصرية، بصفة عامة، ونادى الزمالك بصفة خاصة من القرارات الخاطئة التى يرتكبها المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، والذى يدفع النادى مجدداً إلى النفق المظلم.

وقال إن النادى الكبير كاد يهبط إلى دورى الدرجة الثانية فى عهد صقر لولا جهود أبنائه المخلصين الذين أنقذوه من محنته، حتى وقف على قدميه من جديد، ولكن يبدو أن رئيس المجلس القومى لم يعجبه ذلك، وأراد دفعه نحو الهاوية من جديد.

وقال مرتضى منصور: «مادام حسن صقر موجوداً فسوف تضيع الرياضة المصرية وترجع خطوات للوراء، وستتدمر الأندية تباعاً بداية من نادى الزمالك الذى يسعى من خلال المشاكل الحالية لتأجيل انتخاباته حتى يتمكن ممدوح عباس من تحسين وضعه فى المعركة الانتخابية، لكننى واثق من عودتى للانتخابات بحكم القضاء العادل».

وأكد مرتضى أنه يتعرض لظلم كبير من عدة جهات رغم أنه مواطن بدرجة مستشار، وقال: ما بالنا إذا كنت عاملاً فى بنزينة أو مواطن غلبان. وأوضح مرتضى أنه قام بتأليف كتاب سيطرح قريباً فى الأسواق بعنوان «حضرات السادة الطغاة».

وأضاف مرتضى قائلاً: لن أسكت على حقى، وقد قدمت أمس الأول لمجلس الشورى أوراقاً تثبت تورط حسن صقر فى إحدى القضايا، كما قدمت أوراق قضايا تهريب ضريبى وكسب غير مشروع ضد ممدوح عباس المرشح لرئاسة النادى، وقد فتح صقر على نفسه «عش الدبابير» وعليه أن يتحمل اللدغات.

وتابع مرتضى منصور: «أقول لحسن صقر إننى ربحت من قبل ١٨ قضية ضده والتاسعة عشرة فى الطريق أيضاً، ولكن مشكلتى أننى لا أجيد تمثيل دور مرجان أحمد مرجان وتقديم الشاى بالياسمين لخدمة مصالحى».

وأوضح مرتضى أن حسن صقر استغل منصبه لتصفية حساباته الشخصية مع خصومه، حيث بدأ بالدكتور حسن مصطفى ثم جاء الدور على مرتضى، مشيراً إلى أن رئيس المجلس القومى ينتقى من القوانين والفتاوى ما يخدم مصالحه فقط.

وقال: كانت هناك فتوى من مجلس الدولة بإقامة الانتخابات فى أحد شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر فلماذا لم ينفذها؟! كما رفضت المحكمة ترشيح سمير زاهر فى انتخابات اتحاد الكرة ولكنه تجاوز عن ذلك أيضاً مما يثبت أنه يصفى حسابات معى ليس أكثر».

وأضاف مرتضى منصور: «رغم كل شىء فإن الجمعية العمومية لنادى الزمالك تريدنى وتساندنى، وهى التى طالبتنى بترشيح نفسى، فهل سيلوى صقر ذراع الجمعية العمومية كذلك؟! أنا لا أفهم ماذا يريد رئيس المجلس القومى، وأطرح هذا التساؤل كمسابقة للجماهير وعلى من يحلها أن يحضر إلى مكتبى فوراً وله مكافأة كبيرة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرتضى منصور يناشد الرئيس مبارك ونظيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العزبه :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر